القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية إرسال رسائل نصية باستخدام مساعد جوجلGoogle Assistant

 

كيفية إرسال رسائل نصية باستخدام مساعد جوجل

في بعض الأحيان تكون يداك ممتلئة ولا يمكنك الإمساك بهاتفك لكتابة رسالة نصية. لحسن الحظ ، يجعل Google Assistant من السهل إرسال الرسائل القصيرة بصوتك فقط. سنوضح لك كيف يعمل على الهواتف ومكبرات الصوت الذكية.


عملية إرسال رسالة نصية باستخدام مساعد Google متطابقة بالفعل على كل جهاز. الاختلاف الوحيد هو كيف تستيقظ المساعد لبدء الاستماع.


على هاتف أو جهاز لوحي يعمل بنظام Android ، شغّل 'مساعد Google' بقول 'حسنًا ، Google' أو عن طريق التمرير سريعًا للداخل من الزاوية اليسرى السفلية أو اليمنى. سيبدأ الاستماع على الفور.





على جهاز iPhone أو iPad ، ستحتاج إلى تثبيت تطبيق "مساعد Google" وتشغيله من الشاشة الرئيسية. بعد فتح التطبيق ، قل "OK ، Google" أو انقر على رمز الميكروفون ، وسيبدأ المساعد في الاستماع.





بالنسبة إلى مكبرات الصوت والشاشات الذكية ، تمامًا كما هو الحال مع Nest Mini و Nest Hub ، ما عليك سوى أن تقول 'Hey Google' في نطاق الجهاز.





بمجرد أن يبدأ 'مساعد Google' الاستماع على جهازك الذي تختاره ، فإن الأمر يتعلق فقط بأحد الأوامر التالية:

'أرسل رسالة إلى أمي.'
'ارسل رسالة.'



إذا قلت "إرسال رسالة" بدون اسم جهة اتصال ، فسوف يسألك Google عن الشخص الذي تريد إرسال الرسالة إليه. قل اسم أي شخص في جهات الاتصال الخاصة بك.




بعد اختيارك لشخص ما ، ستطلب Google الرسالة التي تريد إرسالها. قل ببساطة ما تريد إرساله إلى هذا الشخص.




أخيرًا ، ستؤكد Google الرسالة معك وسيتم إرسالها بعد ذلك. سيكون لديك فرصة لتغييره في هذا الوقت إذا لم يكن صحيحًا تمامًا.



هذا كل ما في الامر! إذا كانت الرسالة النصية لا تعمل من أجلك ، فهناك أيضًا خيار لإرسال رسالة صوتية باستخدام مساعد Google. إنه يعمل بطريقة مشابهة جدًا.
reaction:
EL MAGHRABI
EL MAGHRABI
مدون عربي مصري - أدمن موقع migo4tech - اشارك خبرتي في المجال التقني بأسلوب مبسط يناسب الجميع ,اعمل بمجال الانترنت منذ عام 2008 ولدي خبره احب ان اشاركها معكم لتعم الفائده للجميع

تعليقات