القائمة الرئيسية

الصفحات

سيحصل متصفح Microsoft قريبًا على وضع الأداء

 يقال إن Microsoft تخطط لسلسلة من الميزات الجديدة لمتصفح Microsoft Edge ، وتسمى إحداها 'وضع الأداء'.


سيحصل متصفح Microsoft قريبًا على وضع الأداء


تمامًا كما يوحي اسمه ، من المفترض أن يعمل وضع الأداء بشكل خاص على تحسين أداء الكمبيوتر ، لذلك من الناحية النظرية ، عند التمكين ، يجب أن يوفر هذا الإعداد استخدامًا أكثر توازناً للموارد من المتصفح.

يشير وصف الميزة إلى أن المكاسب التي سيحصل عليها جهاز الكمبيوتر الخاص بك بعد تمكين وضع الأداء في Microsoft Edge ستعتمد بشكل واضح على سلسلة من العوامل ، بما في ذلك الأجهزة الموجودة في جهاز الكمبيوتر الخاص بك وكيفية استخدامك للمتصفح.

يساعدك وضع الأداء على تحسين السرعة والاستجابة والذاكرة ووحدة المعالجة المركزية واستخدام البطارية. قد تختلف تحسينات الأداء وفقًا لمواصفاتك الفردية وعادات المتصفح "، كما ورد في وصف الميزة.

حاليا في كناري
ومن المثير للاهتمام ، أنه عند تنشيط وضع الأداء ، سيتم تعطيل ميزة Sleeping Tabs ، وهي ميزة أشادت بها Microsoft أيضًا لتحقيق مكاسب كبيرة في الأداء ، تلقائيًا.

"أظهر الاختبار الداخلي المبكر للأجهزة ذات علامات تبويب النوم انخفاضًا متوسطًا في استخدام الذاكرة بنسبة 26٪ لمايكروسوفت إيدج. أظهر اختبارنا الداخلي أيضًا أن علامة تبويب الخلفية العادية تستخدم وحدة معالجة مركزية أكثر بنسبة 29٪ لـ Microsoft Edge مقارنة بعلامة تبويب النوم. يجب أن يؤدي هذا التوفير في الموارد إلى توفير ممتاز للبطارية. على الرغم من أن أداء الجهاز الفردي يختلف باختلاف التكوين والاستخدام ، إلا أننا نتوقع انخفاض استخدام الموارد والبطارية لخلق تجربة تصفح أفضل للمستخدمين ، "قالت Microsoft.

وضع الأداء الجديد موجود حاليًا في قناة Canary ولا يتوفر حتى لجميع المختبرين ، حيث تعمل Microsoft الآن على طرحه لتحديد المختبرين قبل زيادة التوفر.

وغني عن القول ، من السابق لأوانه معرفة متى يمكن تشغيل الميزة الجديدة للجميع في قناة الإنتاج ، ولكن من الواضح أن هذا سيستغرق بعض الوقت ، خاصة لأن Microsoft تريد وتحتاج إلى التأكد من أن كل شيء يعمل بشكل صحيح.


سيحصل متصفح Microsoft قريبًا على وضع الأداء

reaction:
EL MAGHRABI
EL MAGHRABI
مدون عربي مصري - أدمن موقع migo4tech - اشارك خبرتي في المجال التقني بأسلوب مبسط يناسب الجميع ,اعمل بمجال الانترنت منذ عام 2008 ولدي خبره احب ان اشاركها معكم لتعم الفائده للجميع

تعليقات