أخر الاخبار

ما الذي يحدث في عالم التشفير؟ الى اين العملات الرقميه ؟




أهلاً! 👋

عدنا لنقدم لك آخر التحديثات في عالم التشفير ... ✨🚀

 ستتمكن من الوصول إلى معلومات مفيدة بما في ذلك فكرة عامة عن المكان الذي قد يتجه إليه السوق بالإضافة إلى ما يحدث مع Bitcoin والرائع. عالم العملات المشفرة ...


في إصدار هذا الشهر ، سنلقي نظرة على أمريكا اللاتينية ، وتحديداً الأرجنتين ، التي لديها الكثير من التحديثات من حيث تحديثات العملات المشفرة! 🇦🇷 سنذكر أيضًا بإيجاز دمج Ethereum المنتظر الذي حدث هذا الشهر وأكثر من ذلك بكثير!


سعر BTC… ⚖️
سوق العملات المشفرة هو سوق شديد التقلب مع صعود وهبوط مفاجئ في أسعار العملات المشفرة! لحسن الحظ ، يبدو أن شهر أغسطس قد جلب لنا بعض الراحة في شتاء التشفير البارد هذا. 🥶

بدأت Bitcoin الشهر بقيمة 23 ألف دولار أمريكي بعد زيادة كبيرة في أواخر يوليو ، عندما قفزت من 21 ألف دولار أمريكي إلى 23.8 ألف دولار أمريكي. في 17 أغسطس ، وصل التشفير الشهير إلى علامة 24 ألف دولار أمريكي! هذا مرتفع كما كان منذ انخفاض الرأس في يونيو! لقد انخفض قليلاً منذ ذلك الحين ، وقد لا يكون كثيرًا ، لكننا بالتأكيد متحمسون لإمكانية ركوب أكثر سلاسة ودرجات حرارة أكثر دفئًا من الآن فصاعدًا. من السابق لأوانه معرفة ذلك ، لكن دعونا نبقي أصابعنا متقاطعة! 🤞

العملات المشفرة الشائعة في الآونة الأخيرة… 🔍

  • Ethereum 💙 في 10 أغسطس ، أكملت Ethereum دمج اختبار Goerli العام - تجربتها النهائية قبل إجراء الترحيل من Proof-of-Work إلى Proof-of-Stake (PoS) على mainnet. من المتوقع الآن إكمال عملية الدمج في 15 سبتمبر أو حوالي ذلك التاريخ ... سنخبرك بالمزيد عنها في النشرة الإخبارية للشهر القادم! 📰 بالإضافة إلى ذلك ، تقدم لنا قيمة ETH بعض الأخبار الجيدة! خلال هذا الشهر ، تم الإبلاغ عن التضخم في الولايات المتحدة عند 8.5٪ ، وهو أقل من المتوقع. نتيجة لذلك ، في 10 أغسطس ، ارتفع سعر ETH بشكل حاد بنسبة 8 ٪ ، من 1700 دولار أمريكي إلى 1850 دولارًا أمريكيًا! فقد ارتفع إلى 1980 دولارًا أمريكيًا في 15 أغسطس ، لكنه انخفض للأسف خلال الفترة المتبقية من الشهر.
  • Tether 💚 Tether ( USDT ) هي حاليًا أكبر عملة مستقرة في التشفير ، حيث يبلغ إجمالي القيمة السوقية 66.6 مليار دولار ، في حين أن USDC قريب نسبيًا من 54.1 مليار دولار. 🚀 تمتلك كلتا العملات المستقرة قدرًا كبيرًا من المعروض المتداول على blockchain الحالي لإثبات العمل (PoW) في Ethereum ، حيث بلغ USDT 32.3 مليار دولار في أغسطس.
  • Polkadot 💜 اعتبارًا من 23 أغسطس ، يتم تداول Polkadot بسعر 7.56 دولارًا أمريكيًا من حيث سعر الدولار الأمريكي مع تغير السعر بنسبة -2.25 ٪. تبلغ القيمة السوقية الإجمالية لشركة DOT 9،307،964،629 دولارًا أمريكيًا بحجم تداول على مدار 24 ساعة قدره 470،988،236.00 دولارًا أمريكيًا. هذا يعني أن Polkadot تحتل حاليًا المرتبة 11 في سوق العملات المشفرة.

أخبار التشفير العالمية… 🗺️


أمريكا اللاتينية في صعود
شهدنا هذا الشهر الكثير من الحركة في سوق أمريكا اللاتينية ، وخاصة في الأرجنتين ، ولم يكن هذا مفاجئًا لأنه من الواضح أنها واحدة من الدول الرائدة في تبني العملات الرقمية. زاد الطلب على عملات البيتكوين والعملات المستقرة بشكل ملحوظ خلال الأشهر الماضية. على وجه التحديد ، تم الإعلان عن مشروعين مهمين في الأسابيع الماضية!

أولاً ، ستنشر مدينة بوينس آيرس عقدة التحقق من Ethereum العام المقبل. صرح دييغو فرنانديز ، سكرتير الابتكار والتحول الرقمي للمدينة ، أن هذا المشروع له غرض استكشافي: الهدف هو تحقيق فهم عميق لسلسلة Ethereum لتكون قادرًا على تنظيم أصل العملة المشفرة هذا بأفضل طريقة ممكنة. 📊 هذا ليس مشروع blockchain الوحيد في بوينس آيرس ؛ تعمل البلدية على منصة لتحديد المواطنين الذين لديهم نظام قائم على blockchain ، ومنذ أبريل الماضي ، يمكن للمواطنين دفع الضرائب باستخدام العملة المشفرة! 🏦

من ناحية أخرى ، في مقاطعة قرطبة ، طورت شركة CryptoGranjas الناشئة مركزًا لتعدين البيتكوين يعمل على المخلفات الزراعية والفضلات الحيوانية والنفايات الصناعية الأخرى ، والتي تعتبر سامة للبيئة 🌎. يوضح الرئيس التنفيذي أن هذا النموذج يلتقط انبعاثات الكربون ويزيل النفايات الضارة ويحولها إلى أسمدة. بموجب هذه الصيغة ، فإن التعدين مفيد بالفعل للبيئة! ♻️ نظرًا لأن تعدين البيتكوين أصبح لا يحظى بشعبية بين الناشطين البيئيين لكونه نشاطًا عالي التكلفة من حيث الطاقة ، فإن هذه الأنواع من المبادرات ضرورية لبناء صناعة أكثر استدامة.

دمج الإيثريوم وما يعنيه ذلك ✨

نحن نقترب أكثر فأكثر من اليوم الكبير! Ethereum ، ثاني أكبر عملة مشفرة من حيث القيمة السوقية ، أجرت للتو اختبارًا نهائيًا قبل الترقية التي طال انتظارها والتي تعتبر واحدة من أهم الأحداث في تاريخ التشفير! 🤩 ألسنا محظوظين لأننا نشهد صنع كل هذا التاريخ؟

منذ إنشائها منذ ما يقرب من عقد من الزمان ، استخدمت Ethereum نموذج إثبات العمل للتعدين. يتضمن هذا النموذج ، المشابه للنموذج الذي تستخدمه Bitcoin ، معادلات رياضية معقدة يجب أن تتسابق أعداد هائلة من الآلات لحلها ويتطلب الكثير من الطاقة. 🔋

تعمل Ethereum على التحول إلى نموذج جديد يسمى إثبات الحصة لتأمين الشبكة. هذا يعني أنه بدلاً من الاعتماد على التعدين كثيف الطاقة ، تتطلب الطريقة الجديدة من المستخدمين الاستفادة من ذاكرة التخزين المؤقت الحالية للإيثر كوسيلة للتحقق من المعاملات ورموز النعناع. يستخدم طاقة أقل ومن المتوقع أن يسمح بإجراء معاملات أسرع.
في 10 أغسطس ، تم إجراء الاختبار النهائي وكان ناجحًا تمامًا! من المقرر أن يتم الدمج في 15 سبتمبر أو حوالي هذا التاريخ. ⏲️ فلتبدأ العد التنازلي!

سنتان من الاحتياطي الفيدرالي على العملات المشفرة

أعلن مجلس الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي عن توجيهه النهائي الذي قد يسمح للبنوك المشفرة بدخول النظام المصرفي. 🏦 بموافقة بنك الاحتياطي الفيدرالي ، لن تطلب البنوك المشفرة بعد الآن شراكات مع البنوك التقليدية التي تعمل كوسطاء لها ، حيث سيتم تهميشها ، وسيتم فتح أنظمتها المالية أمام هذه البنوك.

كما أصدر إرشادات إضافية للبنوك التي تفكر في الأنشطة المتعلقة بالعملات المشفرة. تنص القواعد على أنه يجب عليهم إخطار الاحتياطي الفيدرالي مسبقًا والتأكد من أن كل ما يفعلونه مسموح به من وجهة نظر قانونية. في بيان ، ذكر الاحتياطي الفيدرالي أنه في حين أن العملات المشفرة يمكن أن تقدم "فرصًا محتملة" للبنوك ، فإن الشركات بحاجة للتأكد من أن لديها أنظمة في مكانها مسبقًا. 🔐 يجب أن تضمن هذه الأنظمة أن الأصول المتقلبة لا تهدد السلامة والسلامة أو حماية المستهلك.

فماذا يعني هذا؟ في الأساس ، الباب بدأ للتو في الفتح. تظهر العملة المشفرة لفترة وجيزة فقط في الدليل الشامل. بالإضافة إلى ذلك ، لم يمنح الاحتياطي الفيدرالي صراحة الوصول إلى البنوك المشفرة ، لكنه اتخذ الخطوة الأولى بالتأكيد. على أي حال ، حذر بنك الاحتياطي الفيدرالي الجمهور من عدم رفع آمالهم ، لذلك سنبقيك على اطلاع دائم بكيفية حدوث ذلك.



وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-